Be Active
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Be Active

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اللي فيا فيا حتى ,,,,,,,,لو فيرت جنسي

كاتب الموضوعرسالة
امير الاحزان
صديق جديد
امير الاحزان

ذكر
البلد : فلسطين

اللي فيا فيا حتى ,,,,,,,,لو فيرت جنسي Empty
مُساهمةموضوع: اللي فيا فيا حتى ,,,,,,,,لو فيرت جنسي   اللي فيا فيا حتى ,,,,,,,,لو فيرت جنسي Icon_minitimeالأحد أبريل 06, 2008 8:14 am

اللي فيا فيا حتى ,,,,,,,,لو فيرت جنسي Opraz1
البرنامج الحواري التلفزيوني، الذي تقدمه المذيعة الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري،استضاف رجلا احتفظ بأعضائه التناسلية الأنثوية على الرغم من تحوله من أنثى الى ذكر، وهو الآن حامل في شهره الخامس.وقال الرجل الحامل، ويدعى توماس بيتاي، في مقتطفات من البرنامج الذي اذيع يوم اول امس «أنا شخص ولي الحق في أن يكون لي طفلي البيولوجي».
اللي فيا فيا حتى ,,,,,,,,لو فيرت جنسي Opraz2
اللي فيا فيا حتى ,,,,,,,,لو فيرت جنسي Opraz10
الرجل كان انثى اسمها تريسي وشاركت في مسابقات الجمال
ووفقا للمقتطفات التي أذيعت يحكي بيتاي كيف أن زوجته لم تكن قادرة على الحمل بعد أن أجريت لها في السابق جراحة لاستئصال الرحم. وقال: «لو كان بوسع نانسي أن تحمل ما كنت لأفعل هذا». وروى بيتاي (34 عاما) صراعاته مع أطباء مختلفين ومع عائلته وأصدقائه في رسالة نشرتها الأسبوع الماضي مجلة «ذي ادفوكيت»، وهي مجلة معنية بالشاذين جنسيا، وكتب انه أجرى جراحة لتغيير بنية الصدر وبدأ في تناول هرمون تستوستيرون
اللي فيا فيا حتى ,,,,,,,,لو فيرت جنسي Opraz3
وعندما اتخذ قراره بأن يكون له طفل أوقف جرعات الهرمون التي كان يتلقاها عن طريق الحقن مرة كل شهرين واستأنف الحيض وخضع لعملية تخصيب باستخدام حيوانات منوية لمتبرع غير معروف من بنك للحيوانات المنوية. وباءت محاولة أولى بالفشل. لكن المحاولة الثانية كللت بالنجاح ومن المتوقع أن يضع مولودا أنثى في حوالي الثالث من يوليو المقبل.
اللي فيا فيا حتى ,,,,,,,,لو فيرت جنسي Opraz4
اللي فيا فيا حتى ,,,,,,,,لو فيرت جنسي Opraz5
اللي فيا فيا حتى ,,,,,,,,لو فيرت جنسي Opraz6
اللي فيا فيا حتى ,,,,,,,,لو فيرت جنسي Opraz7

اللي فيا فيا حتى ,,,,,,,,لو فيرت جنسي
صفحة 1 من اصل 1